معهد الإيحاء والإيماء للتدريب الأهلي
الكويت - الدعية - هاتف 22510607 

 

   
 
   
 
جلسات علاجية فى علوم الشفاء الشامل
 
جلسات علاجية تستعين بأحدث أساليب الايحاء والطاقة والتي تستند على فكرة ان جسم الانسان يستطيع ان يشفي ذاته بذاته ودون الاستعانة بالعقاقير الطبية عبر تخليصه من الضغوطات النفسية والبيوكيميائية والتي تعتبر السبب الأول في تخلخل المثلث الصحي في جسم الانسان.
وتعتمد هذه الجلسات على مناهج الدكتور ميلتون اريكسون في علوم الايحاء ومناهج الدكتور أوسوي في علوم الريكي (الطاقة الكونية) ومناهج الدكتور جودهارت والدكتور ثي والدكتور دايموند والدكتور آندرو فيريتي وجوردن ستوكس ودانييل وايتسايت وآخرون في علوم الكينيزيولوجي (العلاج عبر الاختبار العضلي) ومناهج "اللمسة من أجل الصحة" و "3 في 1" و "التعليم البديل" وأخرى والتي تستند بشكل اساسي على الطب الصيني القديم واعادة توازن الطاقة في جسم الانسان عبر تخليصه من الطاقة السلبية من جهة وعبر اعادة تسيير الطاقة في جسمه من جهة اخرى فتبدأ عملية الاستشفاء الذاتي لديه بشكل طبيعي وتختفي الأعراض المرضية التي يعاني منها بشكل تدريجي واحيانا بشكل فوري ومذهل سواء كانت هذه الأعراض نفسية (الكآبة وقلة النوم وقلة الثقة في الذات والادمان بأنواعه المختلفة الخ) ام عقلية (المخاوف والوساوس والانفصام في الشخصية والهلوسة الخ) ام فيسيولوجية (الصداع النصفي وآلام الظهر والمعدة والركب والأعراض الجلدية مثل الاكزيما والثعلبة الخ)أم أسريه أم  أجتماعية أم روحانية أم ماديه أو أى هدف أخر يريد أن يصل إليه الأنسان ولا يستطيع أن يصل اليه  فتساعده جلسات الشفاء الشامل  على تحقيق أى هدف يصعب على الإنسان تحقيقة .
 
علوم الشفاء الشامل
 
الكينزيولوجي - التدريب العصبي - الأنظمة الفطرية - الكينزيولوجي التعليمي - اللمسة من أجل الصحة - الهالة والكينزيولوجي – الريكي - الباي أورا - الباون تكنيك.
 
الحالات المرضية المعالجة عبر علوم الأستشفاء الذاتي:
نحن لسنا ضد الطب الكلاسيكي ولكن مع الطب الكلاسيكي لنواجه قضية واحدة مشتركة بيننا : مساعدة الإنسان على استعادة صحته النفسية والجسدية والعقلية بأسرع وقت ممكن وبدون آثار سلبية على صحته ونفسه. ولا نعطي أي ضمانات للشخص لسبب بسيط جدا : إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم". فالسلبي لا يتغير لأنه يرفض الاستعانة بالقوة الكبيرة التي بداخله من اجل التغلب على الأمراض بمختلف أنواعها. فعلى سبيل المثال من ليس له دافع في الشفاء فهو لن يشفى سواء في الطب الكلاسيكي أو في الأساليب الناعمة للعلاج.  
ونتكز في عملية التدريب العصبي على إعادة تدريب الجهاز العصبي للإنسان على استعادة قدراته وذكاءاته التسعة في إيجاد حلول داخل الجسم من اجل القدرة على استرجاع الصحة وخاصة أننا ولدنا ولدينا هذه القدرة وتعتبر إحدى الذكاءات التسعة عند الإنسان . ولكن ما إن يتخلخل المثلث الصحي عند الإنسان (نفسيا – عقليا – فيسيولوجيا وكيميائيا ) والذي يتحكم به مسارات الطاقة في جسم الإنسان (400 مسار طاقة تقريبا) نرى ان الحالة المرضية تظهر عند الإنسان.
 
الأمراض المناعية:- مرض تصلب الأعصاب المنتشر  - الروماتويد - مرض الكبد المناعى - الأمراض السرطانية - مرض الذئبة الحمراء - مرض الثعلبه - وسائر باقى الأمراض المناعية .
 
الأمراض العضويه :- السكر -  الضغط  - صعوبة الحمل -الجلطات في المخ والشلل النصفي  - أمراض القلب -العين الكسول - آثار حوادث السيارات - الديسك -  الجيوب الأنفية - الداون سندروم (المنغولي) -  التوحد (ويحتاجون إلى الكثير من الجلسات) - الرجفة في اليدين والدوخة والزغللة - حالات الصرع - حالات التشنج - فقر الدم والأنيميا - ارتفاع الكوليسترول في الدم - مختلف أنواع الحساسية  - الإسهال أو الإمساك الدائم - آلام المعدة والقرحة - الجروح التي لا تبرأ بعد العمليات المختلفة بسبب البكتيريا وتظل مفتوحة مثل عمليات القلب المفتوح  - مرض الزهايمر (مرض النسيان) - أمراض التهاب الكبد المختلفة - البواسير -  أكياس المبايض - أمراض الغدد الليمفاوية وكسلها - أمراض الغدة الدرقية سواء كان خمول او نشاط زائد - و أمراض أخرى . 
 
الأمراض النفسية :- الصداع النصفي و الشقيقة - الكآبة - التردد - ضربات القلب السريعة - قلة الثقة بالنفس - التبول اللاإرادي عند الأطفال والبالغين - الأمراض الجنسية عند الرجل والمرآة - التأخر الدراسي وبطئ التعلم  - الديسلكسيا (صعوبة تعلم كل ما هو جديد وقلب الكلمات والأرقام والأسماء) - الحركات اللاإرادية في الوجه والجسم - التأتأة في الكلام - مشاعر الحقد والحسد والغيرة القوية - الأمراض الجلدية مثل الصدفية والثعلبة -ضعف الذاكرة -  الأرق ليلا - فقدان الشهية للطعام - ضيق التنفس - الشذوذ  الجنسى عند الرجال و النساء - الخمول الشديد والكسل - القولون العصبي - حالات البوليميا (الإكثار من الأكل ومن ثم وضع الأصبع في الفم للتقيؤ وإخراج الطعام من اجل تجنب السمنة) - حالات قضم الظافر - و أمراض أخرى .
 
الأمراض العقلية :- الوساوس - المخاف  - الآلام الجسدية النفسية - الشكوك والظنون السيئة - حالات الانفصام في الشخصية - وأمراض أخرى .
 
الأمراض الروحانية :-
هناك الكثير من الأمراض السابقة وبعد المرور بتجارب حقيقية مع هؤلاء المراجعين والاستمرارية في متابعة ننائج حالاتهم ، تبين ان الرقي بالقرآن كان كافيا لشفائهم من الأمراض التي يعانون منها مثل الغضب الشديد والعنف
 صعوبه تحقيق الأهداف :
سواء كانت أهداف مادية :- مثل الخسارات المادية المستديمة .
او الأهداف الأجتماعيه :- مثل صعوبة التواصل الجتماعى ضمن الأسرة أو العمل أو المجتمع .
أو الأهداف الأسرية او الأبداعات و الأنجازات والنجاحات .

 

 
 

معهد الإيحاء والإيماء للتدريب الأهلي
الكويت - الدعية - هاتف 22510607 

 

   
 

֠֠ التغيير ينبع من الداخل ֠֠
-------
֠֠
نظف قلبك من الكره والعداء بالحب والتسامح فتنظف جسدك من الأمراض  ֠֠

֠֠ نظف قلبك من الكره والعداء بالحب والتسامح فتنظف جسدك من الأمراض ֠֠
-------
֠֠
تفاءلوا بالخير تجدوه هو قانون الجذب الكوني  ֠֠

֠֠ بسم الله الرحمن الرحيم (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) صدق الله العظيم ֠֠
-------
֠֠
نظف قلبك من الكره والعداء بالحب والتسامح فتنظف جسدك من الأمراض  ֠֠  

   
 
   
 
هل تفضل صراحة الطبيب معك؟؟

نعم
لا

إظهار النتائج
   
الجاز للخدمات الانترنت والتسويق الالكترونى